security

// -->
الثلاثاء، 20 مايو، 2014
11:11 ص

الجيل المقبل من هواتف Nokia X سيحصل على الزر الرئيسي


Nokia-X
في حين أن شركة مايكروسوفت أتممت عملية الإستحواذ على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا، فهذا لا يعني أن شركة نوكيا لم تعد تعمل على الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد. في أحدث تقرير صادر من موقع BGR الهندي، فيبدو أن شركة نوكيا تعمل على الجيل المقبل من هواتف Nokia X، وتقول هذه التقارير بأن هذه الهواتف الذكية القادمة ستأتي مع الزر الرئيسي.

ووفقا للتقرير، فقد أكد بأن بعض المصادر المجهولة ذكرت بأن شركة نوكيا قررت تزويد الجيل المقبل من هواتف Nokia X بالزر الرئيسي نظرا لكون غالبية ملاك هواتف Nokia X الحالية لم يكونوا سعيدون جدا مع حقيقة أن هناك زر واحد فقط للرجوع في الجزء السفلي من الهاتف، وبالتالي فإن الجيل القادم من هواتف Nokia X يمكن أن تأتي مع زر الرئيسي أسفل الشاشة.
بطبيعة الحال، من خلال الضغط على الزر العودة في هواتف Nokia X الحالية لفترة أطول من المعتاد يتم إعادة توجيه المستخدمين إلى الشاشة الرئيسية للهاتف Nokia X، ولكن هذه الميزة لا يعلمها الكثير من مستخدمي هواتف Nokia X بالنظر إلى أنها بمثابة خدعة في هواتف Nokia X. ومن المفترض أن يعتمد الجيل المقبل من هواتف Nokia X كذلك على نسخة معدلة من نظام الأندرويد وترافقه واجهة مستخدم خاصة.
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق