security

// -->
الجمعة، 14 مارس 2014
11:58 ص

سعر هواتف Ubuntu Touch سيتراوح بين 200 و 400 دولار

Ubuntu Edge
حاولت شركة Canonical أن تشق طريقها إلى سوق الهواتف الذكية مع الهاتف Ubuntu Edge. ولكن هذا الهاتف لم يستطع جمع التبرعات والتمويل الكافي، لذلك فهو لم ير النور. وبدلا من الكشف عن الهاتف Ubuntu Edge، فقد قامت شركة Canonical بتركيز قوتها على جلب نظام Ubuntu Touch للأجهزة المحمولة. ولهذا السبب فقد قامت بعقد إتفاقيات شراكة مع العديد من الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة والتي تلتزم بتطوير الهواتف التي تعمل بنظام Ubuntu Touch. وفي المعرض التجاري CeBIT الذي عقد في مدينة هانوفر الألمانية، فقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة Canonical السيد Mark Shuttleworth بأن الهواتف الذكية العاملة بنظام Ubuntu Touch سيتراوح سعرها بين 200 دولار و 400 دولار.
شركة Meizu وشركة BenQ هي من الشركات الاولى التي وافقت عل
ى تصنيع هواتف Ubuntu Touch. والسعر سيكون من دون أدنى شك أحد الجوانب الرئيسية التي سيتم الإعتماد عليها لمعرفة ما إذا كانت منصة Ubuntu Touch جادة في رغبتها في المنافسة في سوق الهواتف الذكية. وبالنسبة لسوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة فهو تحت سيطرة نظام الأندرويد، وبالتالي فسيكون من الصواب ملاحقة أولئك المستهلكين. ولمحت شركة Canonical أيضا في الماضي إلى أنها تجري محادثات مع العديد من الشركات المصنعة الكبرى، ولكن لم يتم الإعلان عن شركاء إضافيين حتى الآن.
الفكرة وراء الهواتف الذكية بنظام اوبنتو  هي جعلها تعمل تماما كما الحواسيب عندما يتم توصيلها بالشاشة. وقال السيد Mark Shuttleworth بأن هذه الميزة هي في مصلحة العديد من المستخدمين. وبالنسبة لموعد إصدار هواتف Ubuntu Touch في السوق، فقد سبق لشركة Canonical أن أكدت بأن ذلك سيحدث بحلول خريف هذا العام.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق