security

// -->
الأربعاء، 19 مارس، 2014
10:46 ص

إشاعة عن قدوم iPhone 6 بمستشعرات درجة الحرارة، والضغط، والرطوبة

 iPhone 6

من المتوقع أن يتم إصدار ايفون 6 في وقت لاحق من هذا العام، وقد كانت هناك بالفعل العديد من الشائعات المحيطة بمواصفات هذا الهاتف المنتظر. بالنسبة للجزء الأكبر من الشائعات فهي تفيد بأن آبل سوف تنتقل أخيرا إلى إستخدام شاشة أكبر وهذا ما قد يضعها على قدم مساواة مع هواتف الاندرويد التي تمتاز بالشاشات الضخمة والمواصفات التقنية القوية.
الآن بفضل شائعة جديدة من المحلل Sun Chang Xu عبر حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن iPhone 6 سيحصل على ميزات إضافية، وتشمل هذه الميزات الجديدة تضمين عدة مستشعرات في الهاتف مثل مستشعر درجة الحرارة، والضغط الجوي، والرطوبة.
نحن لسنا متأكدين من خطط شركة آبل وراء تضمين هذه المستشعرات في iPhone 6، ولكن سيكون من المثير للإهتمام أن نرى إلى ماذا تطمح شركة آبل. في الواقع، الهاتف Galaxy S4 جاء بالفعل مع مستشعر الضغط الجوي، على الرغم من أننا لا نعتقد بأنه شيء مهم لأن لا أحد تحدث حقا عن ذلك.
من الممكن مع هذه المستشعرات، أن تكون آبل في محاولة لتلبية إحتياجات المستخدمين في الهواء الطلق، والذين قد يحتاجون إلى هذه المستشعرات لو كانوا يخططون لرحلة تخييم أو رحلة مشي إلى أعلى الجبل، بحيث تكون المعلومات التي يريدونها في متناول أيديهم.
ومن المثير للإهتمام أن لا يتم ذكر المستشعرات التي لها علاقة بالصحة، نظرا إلى أنه تم مؤخرا رصد تطبيق ذات صلة بالصحة على منصة iOS 8 والذي يحمل إسم Healthbook، وحقيقة أن آبل كانت قد تعاقدت مع خبير في الصحة واللياقة البدنية، على الرغم من أنه كان قد تردد بأن هذه التوظيفات قد تكون ذات صلة بالساعة الذكية iWatch، وليس بالضرورة ذات صلة بـ iPhone.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق