security

// -->
الأربعاء، 19 مارس 2014
10:38 ص

جووجل تعلن رسمياً عن نظام Android Wear

Screen-Shot-2014-03-18-at-9.18.10-AM-820x420

أعلنت جووجل و بشكل رسمي عن نظامها الجديد و الذي يحمل الإسم اندرويد وير ، في الواقع جووجل لم تذكر أنه نظام، و إكتفت بقول أنه مشروع مخصص للمطورين الذين يريدون صناعة ساعات ذكية. أحد المزايا التي ستكون موجودة في الساعة هي خاصية جووجل ناو بكافة مزاياها، ومع إمكانية قول OK Google لفتح هذه الخاصية في جميع الساعات الذكية. النظام الجديد سيهتم كذلك في النظام الصحي الخاص بك، حيث ستتم عملية مراقبة المسافة التي قمت بمشيها أو بممارسة قيادة الدراجة الهوائية لشهر كامل، ثم سيتم عملية  تحسينها بطريقة معينة و ربطها بجووجل ناو. الخدمة المتعلقة بالصحة  ستعطيك سرعتك و المسافة التي قطعتها و الوقت الذي إستغرقته و بعض المعلومات الأخرى، مثل السؤال حول الكالوريز الذي تم حرقهم. دون نسيان ملخص لتمارينك التي قمت بها في وقت معين أنت قمت بتحديده.
النظام سيسمح لك أيضاً بالتحكم بالوسائط في هاتفك الذكي، و ذلك من خلال أيضاً جووجل ناو عبر قول OK Google ثم أفتح ألبوم معين أو فلم من التلفاز الخاص بك. الساعة التي تعمل بهذا النظام أو التطبيق، ستقوم بعرض التنبيهات الموجودة في هاتفك الذكي، من تطبيقات كثيرة و وصول الرسائل الخاصة بك سواءاً من تطبيقات أو الرسائل النصية. خاصية جووجل ناو ستكون حاضرة بكافة مزاياها، مثل السؤال حول عدد الكالوريز في الأفوكادو و موعد إقلاع الطيارة و أوامر صوتية مثل إجراء مكالمات أو الرد على رسالة معينة.
جووجل تهدف من خلال هذا النظام الدخول بسرعة لعالم الأجهزة القابلة للإرتداء أو الساعات الذكية، و يبدوا و أن هذا النظام\التطبيق هو بالأساس جووجل ناو نظراً للإعتماد بشكل كبير جداً عليها، ولا يمكننا قول بأنها غير مفيدة نظراً لأنها تعد أحد أهم المزايا الموجودة في نظام الأندرويد. النظام سيهتم كذلك في البينة الصحية للمستخدم. جووجل أعلنت بأنها تعمل مع عدة شركات و هي أسوس، HTC، LG، موتورولا و سامسونج، اما بخصوص مصانع المعالجات فتم التعاون مع Broadcom, Imagination, Intel, Mediatek و Qualcomm. دون نسيان علامة الموضة من مجموعة Fossil.
النظام من المتوقع أن يصدر خلال نهاية الشهر الحالي.




التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق