security

// -->
الثلاثاء، 18 مارس 2014
3:44 ص

47 رونين


47 رونين هو فيلم حركة أُصدر في الولايات المتحدة سنة 2013.ويكيبيديا
تاريخ الإصدار: ٢٥ ديسمبر، ٢٠١٣ (الولايات المتحدة)
مدة التشغيل: ١٢٧ من الدقائق
الميزانية: ١٧٠ ملايين USD
اللغات: لغة يابانية، لغة إنجليزية
الأنواع: فنتازيا، خيال علمي، فيلم درامي، فيلم مغامرة، حركة
الفيلم يعد أول نسخة باللغة الإنكليزية من القصة اليابانية الكلاسيكية والتي تم إنتاجها في أكثر من 80 فيلماً باليابان، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الساموراي الذين يبحثون عن الانتقام من أمير حرب قتل سيدهم ونفاهم بعيداً عن موطنهم، ولتحقيق ذلك عليهم البحث عن "كاي"، يقوم بدوره "كيانو ريفز"، الذي سبق أن رفضوا انضمامه لهم.جدير بالذكر أن الفيلم استغرق صنعه 5 سنوات حيث كان قد تم الإعلان عن البدء فيه عام 2008 وتم الانتهاء منه هذا العام.وسيشارك في بطولة الفيلم "هيرويوكي سانادا" من فيلم The Wolverine و"كاري هيرويوكي تاغاوا" من فيلم Tekken و"رينكو كيكوتشي" من فيلم Pacific Rim.ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم في دور السينما الأميركية في 25 ديسمبر المقبل على أن يتم الإعلان عن مواعيد عرضه في بقية أنحاء العالم لاحقاً.





نجم فيلم “Matrix” كيانو ريفز، يقدم دور مقاتل ساموراي ياباني في فيلم 47رونين وهو النسخة الإنجليزية الأولى لقصة كلاسيكية شهيرة في اليابان عنوانها Chushingura.
أحداثها تدور في القرن الثامن عشر حول 47 محارب من الساموراي وسبق ترجمتها إلى أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية عديدة في اليابان.
47رونين، هو أول الأعمال الروائية الطويلة للمخرج
كارل رينسش وللتوضيح فإن الرونين هو محارب الساموراي الذي فقد سيده.
العرض العالمي الأول لهذا الفيلم قدم مؤخرا في طوكيو.
يقول مخرج الفليم:“بالنسبة لنا، كان من المهم المحافظة على روح وجوهر Chushingura لنحكي قصة ال 47رونين بطريقة درامية، لكن بأسلوب صانعي الأفلام الغربية. كان لدينا مجموعة من الممثلين اليابانيين المذهلين الذين ساعدونا في تقديم هذه القصة بعيون هوليودية.”
النجم كيانو ريفز يؤدي دور كاي، محارب منبوذ يتحد مع قائد ال 47 رونين للإنتقام من الخائن الذي قتل سيدهم ونفى شعبهم.
ريفز تابع دروسا مكثفة في اللغة اليابانية ليرحب بالحاضرين في هذا العرض الأول للفيلم قائلا :“أنا سعيد جدا لرؤية هذا العدد الكبير من الناس هنا، أنا سعيد أنكم ستشاهدون الفيلم، شكرا لكم”
تصوير الفيلم بدأ عام 2011 في العاصمة المجرية بودابيست ثم في استديوهات شيبرتون بلندن لينتهي، في اليابان واعتمد على تقنية الأبعاد الثلاثية.
“47 رونين“، يعرض في قاعات السينما الأوروبية بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد.


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق